إبداع لا ينتهي

مرحباً بكم فـي منتديات إبداع لآ ينتهي !!
إبداع لا ينتهي

نحن علينا الابداع وانت عليك الاستمتاع


    البرازيل تفوز بصعوبة على مصر

    شاطر
    avatar
    كاكا-الفنية
    الوسام الفضي
    الوسام الفضي

    عدد الرسائل : 703
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 17/12/2008

    default البرازيل تفوز بصعوبة على مصر

    مُساهمة من طرف كاكا-الفنية في الثلاثاء يونيو 16, 2009 5:19 am

    انتزع المنتخب البرازيلي فوزا ثمينا من أنياب نظيره المصري 4-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب "فري ستيت" بمدينة بلومفونتين ضمن بطولة كأس العالم للقارات 2009 التي تستضيفها جنوب أفريقيا حتى 28 يونيو/ حزيران الحالي.
    وقدم المنتخب المصري أداء رفيعا فاجأ به جميع المشاهدين وكان ندا قويا لمنتخب السامبا المرشح الأول للفوز بالبطولة وأكثر الفرق فوزا بكأس العالم ونجح في تعويض تأخره 1-3 إلى التعادل 3-3 قبل أن يخسر في اللحظات الأخيرة.

    وكان منتخب مصر بقيادة مدربه حسن شحاتة في طريقه لكسب نقطة مستحقة، لكن الحكم الإنجليزي هوارد ويب تراجع في قراره باحتساب ركلة ركنية واحتسب ركلة جزاء بعد التشاور مع مساعده في كرة بدت أنها ارتدت من يد المدافع أحمد المحمدي الذي نال بطاقة حمراء وطرد من المباراة.

    وتصدى النجم كاكا ثاني أغلى لاعبي العالم للركلة وسددها على يمين الحارس المصري عصام الحضري الذي اتجه نحو الكرة لكنه فشل في إبعادها، لتحقق البرازيل فوزا بشق الأنفس في مستهل مسيرتها بالبطولة.

    وبدأت المباراة ساخنة حيث سجل كاكا هدف البرازيل الأول في الدقيقة 5، لكن المصريين ردوا سريعا ونجحوا في معادلة النتيجة في الدقيقة 9 عبر النجم محمد زيدان المحترف في بروسيا درتموند الألماني.

    ولم يستمر التعادل إلا دقيقتين حيث استعاد البرازيليون الذين يقودهم المدرب دونغا التقدم بواسطة لويس فابيانو في الدقيقة 12 ثم عززوا تقدمهم بهدف للمدافع جوان في الدقيقة 37.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 11:38 am